المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استئناف العمل بمشروع طريق (الفاضلي - ثاج – الجبيل) بعد ثلاثة أعوام من التوقف


صوت الحرف
23-07-2012, 11:44 AM
كانت (الجزيرة) قد أشارت إليه في وقت سابق:
استئناف العمل بمشروع طريق (الفاضلي - ثاج – الجبيل) بعد ثلاثة أعوام من التوقف

الجبيل - ناصر بن فهد:

بدأت وزارة النقل في استئناف واستكمال العمل بمشروع طريق (الفاضلي - ثاج – الجبيل) بعد توقف دام 36 شهراً. وأعرب عدد كبير من المواطنين عن ارتياحهم لاستكمال المشروع لما يحققه من رفع معاناتهم. فقد أشار المواطن خالد العجمي إلى أهمية هذا الطريق والذي يسلكه عدد كبير من أبناء المناطق والهجر القريبة والعديد من الطلبة والمعلمات أثناء العام الدراسي. من جهته أعرب المواطن محمد الدوسري عن شكره لوزارة النقل لتجاوبها في إعادة استكمال المشروع، معرباً عن أمله في العمل على وقف زحف الكثبان الرملية في الطريق. كما قدموا شكرهم لـ»الجزيرة» على مساهمتها في نشر معاناة أهالي المنطقة.

وكانت «الجزيرة» قد نشرت في وقت سابق معاناة المواطنين ورواد الطريق من تأخر المشروع لمدة بلغت ثلاثة أعوام، وذلك ضمن إيصال صوت المواطنين إلى
من يهمه الأمر.

http://www.al-jazirah.com/2012/20120723/ln22.htm

ابو سالم الدويخ
23-07-2012, 12:04 PM
ستقوم وزارة النقل على إكمال الطريق و إنجاز عملهم على اكمل وجه بإذن الله
وكل الشكر لوزارة النقل على اهتمامها بهذا المشروع

ولا هنت على نقل الموضوع

الـعـابـر
23-07-2012, 08:21 PM
لاهنت على الموضوع

المنفرد
25-07-2012, 05:01 PM
لاهنت علا الموضوع