المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله فهد سعيد العجمي يتنازل عن قاتل ابنه /خالد بن راكان بن حزام بن حثلين


admin
22-06-2012, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحمد الله في البداية على تنازل والد القتيل فهد بن محمد بن سعيد العجمي عن قاتل ابنه خالد بن راكان ران حزام بن حثلين

وكل الشكر لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وللشيخ راكان بن خالد بن حثلين على جهوده الجباره لهذا الصلح


سبق- الدمام: أشاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بتنازل والد القتيل / فهد بن محمد بن سعيد العجمي
عن قاتل ابنه خالد بن راكان بن حزام بن حثلين، حيث شكر سموه أولياء الدم على تنازلهم وتسامحهم وعتق رقبة الجاني لوجه الله تعالى،
ثم استجابة لشفاعة سموه، وأكد أن أولياء الدم بتصرفهم هذا سينالون الأجر العظيم من الله تعالى في الآخرة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لوالد القتيل فهد بن سعيد العجمي وابنه سعيد، يرافقهم الشيخ راكان بن خالد بن حثلين بمكتب سموه بالإمارة.
وأوضح والد المتوفى أن تنازلهم جاء لوجه الله تعالى، ثم استجابة لشفاعة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ومتابعته للقضية
منذ وقوعها حتى تم التنازل لوجه الله تعالى وعتق رقبة القاتل، وهذا ما تم بالفعل اليوم بين يدي سموه.

وهنا رابط الخبر في صحيفة سبق الألكترونية

http://sabq.org/kejfde


http://alajman.net/up/uploads/f375cc0452.jpg

http://alajman.net/up/uploads/7e95960b5b.jpg

الـعـابـر
22-06-2012, 03:52 PM
الله يجزاهم خير ويرحم ميتهم
وكل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد وإلى الشيخ راكان بن خالد الحثلين على جهودهم الطيبة

ولاهنت يا آدمن على نقل الخبر

ابو سالم الدويخ
22-06-2012, 05:15 PM
الله يجزاهم خير و يجعلها في ميزان حسناتهم و يرحم ميتهم و يغفرله
والشكر موصول الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز و الشيخ راكان بن خالد بن حثلين على جهودهم الجباره

ولا هنت على نقل الخبر،،

راكان السادس عشر
24-06-2012, 05:06 PM
جزاهم الله خير

الباشا
24-06-2012, 10:04 PM
جزاه الله خير والله يجعل فقيدهم في جنات النعيم
والحمدلله الذي جعله يقبل شفاعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز
امير المنطقة الشرقية وجزاه الله خير وكذلك لا ننسى دور الشيخ راكان بن خالد بن حثلين
وجزاه الله خير

العــــديم
16-07-2012, 12:12 AM
الله يكتب الأجر لكل من سعى في الأمر

الاصيله
16-07-2012, 02:46 AM
الحمدالله


وماهي غرريبه ع المفلحي الطيب والعلوم الغاانمه


الله يجبر كسره ويجلها عمله شفيعن له


لاهنت ع الخبر

*ابوخالد*
12-08-2012, 05:28 AM
الله يجزاهم خير ويرحم ميتهم
وكل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد وإلى الشيخ راكان بن خالد الحثلين على جهودهم الطيبة