تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سلامات للمقدم عبدالله الوبيري


ابن الوبير
20-06-2012, 12:13 PM
اجرى المقدم عبدالله بن فهد الوبير عمليه جراحيه بوم الاحد الماضي في مستشفى قوى الامن ولايزال منوما في المستشفى
وقد بدأ في التحسن منذ امس ولله الحمد

عافاه الله وجميع مرضى المسلمين

●• Ŝђǿǿq •●
20-06-2012, 12:58 PM
الحمدً للًه عً سلآمته
مآيشوفَ شرً إن شآءً اللًه ..~

الـعـابـر
20-06-2012, 01:08 PM
لابأس طهور إن شاءالله

العــــديم
16-07-2012, 12:11 AM
جعله مايشوف شر
طهور إن شاء الله


لاهنت

الاصيله
16-07-2012, 02:51 AM
الحمد لله ع سلآمته

مآيشوف شر إن شآء الله

طهور إن شاء الله

ابو سالم الدويخ
16-07-2012, 03:05 AM
جعله ما يشوف شر
و طهور ان شاء الله

ولا هنت

أبو نوره
17-07-2012, 05:39 AM
الحمدلله على سلامته
و مايشوف شر ان شالله

ياعين أبوي
18-07-2012, 03:03 AM
ألف لا باس عليه والحمدلله على سلامته

المنفرد
25-07-2012, 04:54 PM
جعله مايشوف شر

وماجور من كثر التعب