المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقامة ملتقى اسرة الغفيلي الأول بالرياض


كوكتيل
29-02-2004, 09:00 AM
كما تعلمون فان عائلة الغفيلي هي من عوائل العجمان التي نفتخر بها كما نفتخر بجميع العوائل التي تنتمي لقبيلة العجمان فان حبيت ان انقل لكم خبر اقامة ملتقى عائلة الغفيلي الأول في مدينة الرياض

http://gfly.org/images/multqa1.jpg

اقيم مساء يوم الخميس الموافق 6/1/1425 هـ ملتقى عائلة الغفيلي السنوي ويعد هذا اللقاء هو الأول من نوعه للاسرة في مدينة الرياض وقد تضمن اللقاء فترة مفتوحة من بعد صلاة العصر حتى المغرب ليكون فرصة تعارف بين ابناء الاسرة.

http://gfly.org/images/multqa2.jpg

وقد تم اعداد برنامج ثقافي ورياضي وترفيهي منوع خاص بالأطفال وامتد البرنامج من صصلاة المغرب وحتى العشاء

http://gfly.org/images/multqa3.jpg

وقد بدأ البرنامج الرسمي الساعة الـثامنة والنصف وقد تخلل ذلك البرنامج تقديم من الدمتور خالد الغفيلي للتعريف بالملتقى واهميته وتعريف عن نشاطاته كما تخلل البرنامج توزيع دليل العائلة من أعداد ابراهيم صالح ابراهيم الغفيلي (ابوصالح) ومجلة الغفيلي باصدارها الأول وموقع الغفيلي على الانترنت gfly.org, بالإضافة الى بعض القصائد الشعرية التي سنحاول ادراجها في الموقع متى ما سنحت الفرصة كما شمل العديد من البرامج الترفيهية والثقافية المنوعة, وامتد لساعتين متواصلتين.

http://gfly.org/images/multqa4.jpg

تلى ذلك تناول وجبة العشاء ثم توزيع الجوائز القيمة لجمهور الحفل,وقد لاقى الحفل الكثير من عبارات الاعجاب والثناء بتنوعه وشموليته. والجدير ذكره ان الحفل برعاية شركة ريدبول لمشروب القوة وشركة المراعي ومحلات العثيم.

http://gfly.org/images/multqa1b.jpg
منقول من موقع الغفيلي على الانترنت
http://www.gfly.org

كوكتيل

فيصل بن حجرف
29-02-2004, 09:43 AM
السلام عليكم

جهد تشكر عليه اخوي كوكتيل وانا ماتوقعت انهم واجد بصراحه لدرجة ان فيه ناس منهم مايعرفون بعض
وصراحه شي مشرف ومفرح بنفس الوقت
وحنا بدورنا نحاول نخلي المنتدى مرجع لكل من اراد اية اخبار او معلومات عن اي عائله من العجمان

والله يعطيك العافيه اخوي كوكتيل

عزوف
29-02-2004, 03:57 PM
ماشـــــــــــاالله عليهم وبصراحه قليل من العوايل اللي تحافظ على ترابطهم في وقتنا هذا

ماشالله تبارك الرحمـــــــــــــــــن

فعلا مثل هذه الملتقيات تذيب الخلافات والمشاكل وتعرف الكبار بالصغار ويطلع قلب الشباب الصغار على اهلهم وقرايبهم

الله يتمم عليهم ويجعلنا مثلهم انشالله

مشكور على هالموضوع الرائع ياكوكتيل

cool
29-02-2004, 09:32 PM
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته


تسلم كوكتيل على الصور من الاجتمااااع اللي اقااامته عااائلة الغفيلي .

واعتقد هذي الاجتماااعااات تزيد التعااارف بين افرااد العااائله .

اتمنى لهم كل تووفيق وان شاء الله نشووف منك اخباااار اااكثر عنهم .


كـووول

مـحمـد
01-03-2004, 03:10 AM
صراحه شى مؤسف ومايدعي للفخر باى صله

اجتماع واحد بالسنه ..!!

وهم عائله وحده وبالسنه مره ..؟

مع احترامي الشديد

الاسره الواحده تواصلهم اكثر من كذا مهما كان عددهم

وشكرا

روووووعه
01-03-2004, 06:35 AM
يعطيك العافيـــــــه كوكتيل على الموضوع بصراحه شي حلو لما يتجمعووون

في يوووم محدد علشان تزيد المعرفه بينهــــــــــم ...

تحياتي لك :)

الجـــــــــادل
01-03-2004, 08:03 AM
لاهنت على الموضوع والله لا يفرقهم

Ajmi
03-03-2004, 04:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيء يسر القلب ويشرح الصدر ويطيب الخاطر

تجمعات مثل هذي لا نراها الا قليل ومحصوره عند بعض الأسر

ولا نجهل ما يوجدفي مثل هذه اللقائات من فوائدد للصغار قبل الكبار
وهي بمثابة تجديد الأخوه والمحبه بين جميع افراد الأسره

الله يديم المحبه بين المسلمين

ومشكور ,, ياهاني ,, على هذا الموضوع و الصور الجميلة
وإنشاء الله في السنه القادمة إن كاني من الحيين أحضر هذا المجلس السنوي واتعرف على عيال عمنى من قريب :)

تحياتي لــك

كوكتيل
04-03-2004, 03:10 PM
AJMI
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيء يسر القلب ويشرح الصدر ويطيب الخاطر

تجمعات مثل هذي لا نراها الا قليل ومحصوره عند بعض الأسر

ولا نجهل ما يوجدفي مثل هذه اللقائات من فوائدد للصغار قبل الكبار
وهي بمثابة تجديد الأخوه والمحبه بين جميع افراد الأسره

الله يديم المحبه بين المسلمين

ومشكور ,, ياهاني ,, على هذا الموضوع و الصور الجميلة
وإنشاء الله في السنه القادمة إن كاني من الحيين أحضر هذا المجلس السنوي واتعرف على عيال عمنى من قريب

تحياتي لــك
تسلم الله يخليك على كلامك الحلو وان دل يدل على طيبتك ..
وبصراحة مثل ما قلت خصوصا اذا عرفنا ان فيه أخوان من الرضاع ما شافوا بعض من اكثر من 20 سنة وشافوا بعض في الملتقى :)


الجـــــــــادل
لاهنت على الموضوع والله لا يفرقهم

روووووعه يعطيك العافيـــــــه كوكتيل على الموضوع بصراحه شي حلو لما يتجمعووون

في يوووم محدد علشان تزيد المعرفه بينهــــــــــم ...

تحياتي لك
تسلم والله يخليك .. والأروع لما تكون الإلفة بين الاقارب والأرحام .. وخصوصا لما تعرف انه في المريض ولازم تزوره والمتزوج وتبارك له ولمحتاج ويساعد .. وطبعا الأقربون أولى بالمعروف ..


ALAJMI
صراحه شى مؤسف ومايدعي للفخر باى صله

اجتماع واحد بالسنه ..!!

وهم عائله وحده وبالسنه مره ..؟

مع احترامي الشديد

الاسره الواحده تواصلهم اكثر من كذا مهما كان عددهم

وشكرا
الله يسامحك عجمي .. يا اخي عائلة الغفيلي متوزعين بين الرس وصبيح والخرج والرياض والشرقية وجدة ومكة والزلفي وتبوك !
وبعدين بيكون فيه اطفال ولاز يكون فيه مسابقات واشياء ترفيهيه على شان ينبسطون الاطفال ويفرحون باللقاء بل ويتعلق قلوبهم فيه ينتظرونه للسنة السنة الجاية ..
ويكون بعلمك فيه اجتماعات اسبوعية للغفالا بالرياض تجمع افراد الاسرة .. القريبين مرة مثل عمانه وعيال عمه وارحامه واللي يعزون عليه.

cool
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

تسلم كوكتيل على الصور من الاجتمااااع اللي اقااامته عااائلة الغفيلي .

واعتقد هذي الاجتماااعااات تزيد التعااارف بين افرااد العااائله .

اتمنى لهم كل تووفيق وان شاء الله نشووف منك اخباااار اااكثر عنهم .
كـووول
ابشر ان شاء الله .. وتسلم على الكلام الحلو الله يخليك يا رب.

عزوف
ماشـــــــــــاالله عليهم وبصراحه قليل من العوايل اللي تحافظ على ترابطهام في وقتنا هذا

ماشالله تبارك الرحمـــــــــــــــــن

فعلا مثل هذه الملتقيات تذيب الخلافات والمشاكل وتعرف الكبار بالصغار ويطلع قلب الشباب الصغار على اهلهم وقرايبهم

الله يتمم عليهم ويجعلنا مثلهم انشالله

مشكور على هالموضوع الرائع ياكوكتيل
تسلمين اختي عزووف ..
والله فيه عوائل كثيرة تقيم مثل الاجتماعات هذي ..
عموما ليتك وقتها تشوفي فرحة الصغار وهم بالحفل .. خصوصا وهم يقولون بنجي بكرة هنا :):)

Alajman
]السلام عليكم

جهد تشكر عليه اخوي كوكتيل وانا ماتوقعت انهم واجد بصراحه لدرجة ان فيه ناس منهم مايعرفون بعض
وصراحه شي مشرف ومفرح بنفس الوقت
وحنا بدورنا نحاول نخلي المنتدى مرجع لكل من اراد اية اخبار او معلومات عن اي عائله من العجمان

والله يعطيك العافيه اخوي كوكتيل
تسم والله يعافيك هم مو واجد مرة يعني عددهم بحوالي الـ 5 إلى 10 آلاف شخص وحضر الإجتماع 450 شخص يمكن بسبب برودة الجو ولأنه اول اجتماع ما عرف الكل بهالإجتماع ..



والشكر للكل سواء قرأ أو شارك ..
كوكتيل

ال محفوظ العجمي
06-03-2004, 02:55 PM
لله يكثررررر من هالتجمعااااااااااات




اخوكم حمد

الضاوي
08-03-2004, 11:44 PM
والله اجتمااااااع .. ولاااااا أحلــــى ..

والجميل في الاجتماع هو الترتيب وتنظيم برنامج للحفل واقامة المسابقات المختلفة للصغار والكبار .. والاجمل ولا شك هو هذا الاجتماع الرائع بين افراد العائلـــه

نســـأل الله ان يجمعهم في الدنيااا على طاعته وفي الآخــرة في جنتــــه .. آميــــــــن ..

احلى^سفراني
30-08-2004, 04:00 AM
السلام عليكم
شكرا اخوي
بس بغيت اقول للعجمي شنو مؤسف هذا تجمع يجمع الفخذ لحاله مو معه ناس غرب ،فيه ناس تمر عليهم سنين مايشوفون بعضهم البعض الا شي طيب منهم انهم محددين يوم للقاء العوائل...
اكرر شكري لخونا:):):)

ابو محمد
30-08-2004, 08:37 AM
لاهنت ياكوكتيل الغفيلي من اي فخذ

مرجان
02-09-2004, 07:32 AM
بغيت اعرف الغفيلي من ويش من العجمان

مـحمـد
02-09-2004, 07:41 AM
من فخذ المحفوظ