تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعـــــه يالعجمان وخص أهل الصرار والنعيريه :)


االزاروق
17-11-2011, 10:05 PM
السلام عليكم


ومساكم الله بالخيــــر جميعآ


يالربع ماعندي الا سلامتكم


انا رجال توظفت بالصرار التابع للنعيريه ويعلم الله اني ما اعرف عنها شي الا سمعة اهلها الطيبه لكن ودي استفسر عن موقعهاا كم كيلو عن النعيريه والمنطقه كيف وضعها فيها اجارات شقق واسترحات والا السكن فالنعيريه احسن وهل الخدمات متوفره فيهاااا

لاتبخلون علي بشي اي معلوومه تنفع اخوكم وضيفكم :)

العــــديم
17-11-2011, 10:25 PM
^
مرحبا بك

الصرار تبعد عن النعيريه 55 كيلو متر
وجميع الخدمات متوفره فيها

والسكن متوفر .. سواءً شقق أو بيوت

االزاروق
18-11-2011, 01:21 AM
الاجارات عسئ ماهي غاليه


وهل هناك استراحات

المنفرد
18-11-2011, 01:36 AM
فيهاااااااااااااااااااا

[ بلآ خطيه ]
18-11-2011, 01:52 AM
آبشر ب الجيره الطيبه .. والربع السنافيه ..




ومن نشد ماضاع وانا اخوك

سلطان ال شريد
19-11-2011, 05:03 PM
يآمرحبآبك ....

الصرآر تبعد عن النعيريه 55 كيلو تقريبآإ

ومتوفر فيهآ جميع الخدمآت ...

والله يوفقك .... ويسر امرك

العجمي
07-01-2012, 09:12 AM
الله يحييك بين اخوانك وربعك

نصيحة اسكن فالصرار جنب الدوام

يمكن المسافة بين الصرار والنعيرية تشوفها قريبه

لكن الخط ياخوك ما ينبغى , خط واحد رايح جاي

وخطر عليك تضرب كل يوم 100 كيلو

بتحصل إن شاء الله سكن مناسب فالصرار

علماً انها ارخص بكثير من النعيريه

بالتوفيق

سعود المعيضي
10-01-2012, 12:08 PM
الله يحييك في الصرار