المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليجه وانجازات البلديه للدوره الرمضانيه !!


جلوي بن سبعان
24-07-2011, 05:29 PM
http://www.shy22.com/imfiles/78g06073.jpg



انجازات بلديه المليجه لدوره الرمضانيه الثانيه

والتي ستشهد العديد من المفاجأت هذا العام



http://www12.0zz0.com/2011/07/24/14/939334515.jpg (http://www.0zz0.com)



http://www12.0zz0.com/2011/07/24/14/468996975.jpg (http://www.0zz0.com)



http://www12.0zz0.com/2011/07/24/14/117094365.jpg (http://www.0zz0.com)



http://www5.0zz0.com/2011/07/24/14/293288149.jpg (http://www.0zz0.com)

ملعب كرة السله



http://www12.0zz0.com/2011/07/24/14/542091964.jpg (http://www.0zz0.com)

العاب الاطفال




http://www12.0zz0.com/2011/07/24/14/400672511.jpg (http://www.0zz0.com)



http://www5.0zz0.com/2011/07/24/14/718177996.jpg (http://www.0zz0.com)



http://www12.0zz0.com/2011/07/24/14/760080674.jpg (http://www.0zz0.com)



http://www5.0zz0.com/2011/07/24/14/563967972.jpg (http://www.0zz0.com)

عـزوز
24-07-2011, 07:01 PM
ماشاءالله

انجازات رآئعهـ الله يقويهمـ ان شاءالله

جلوي

تسلمـ يمنآكـ ع التغطيهـ الحلوهـ

لاهنت



,

الـعـابـر
24-07-2011, 07:51 PM
فعلاً مثل مايقولون على قدم وساق انجاز رائع

لاهنت يابومحمد على الموضوع القيم

العــــديم
24-07-2011, 08:14 PM
ماشاء الله

احسن من ارضيات ملاعبنا في الكويت :)

تجهيزات رائعه للبطوله


لاهنت جلوي

الاصيله
25-07-2011, 12:47 AM
ماشالله عليهم


تسلم بن سبعان على الصور والموضوع

تحيااتي لك

فهيد اليتيم
28-07-2011, 01:06 AM
مشكور ابو فلاح على الخبر

صوت الحرف
29-07-2011, 09:42 AM
جهود مباركة وعمل طيب والله يقويهم وشهر مبارك على الجميع


لاهنت يابوفلاح على الخبر

الله يجازيك
19-08-2011, 11:43 AM
إنجآز طيب وجهود طيبه

ابو سالم الدويخ
19-08-2011, 01:20 PM
انجازات طيبه و جهود تستحق الشكر

ولا هنت يا جلوي بن سبعان ع النقل الرائع

وتقبل مروري,,,,

خالد بن رمثان
19-08-2011, 01:31 PM
قد فزت في ذالملعب أنا :d

لاهنت ي جلوي على اللقطات الممتعه .

الـعـابـر
20-08-2011, 03:37 AM
جهود جبارة

الاصيله
21-08-2011, 02:45 PM
لا هنت على الصور


بن سبعاان

تحيااتي لك

جلوي بن سبعان
22-08-2011, 04:13 PM
لا هنتو على المرور العطر

مقبل العرجاني
10-09-2011, 07:26 PM
لاهنت وتسلم يمناك

مكراد الياباني ~ْ
25-03-2012, 06:43 AM
جهود عاليه مشاءالله ..