المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صووور الفقع


راكان اليامي
06-11-2004, 12:44 PM
الفقع طال عمركم ثلاث انواع خلاسي وزبيدي وتسما ( كمأ ) افضلهن طعم وافضلهن شكل ونظره الزبيدي طال عمركم الفقع من اشهر المناطق اللي يكثر فيها هو حفرالباطن وحفرالباطن كله اماكن فقع الاماكن الي يتواجد فيها الفقع بحفرالباطن هي 1- الصيداوي المنطقه تبعد عن حفرالباطن 90 كيلو ويتواجد بها الفقع بكثره 2- ام قليب : تبعد عن حفرالباطن 15 كيلو زفلت و10 كيلو صحراء يتواجد بها الفقع ايضا بكثره على حسب المطر 3- الفاو : تبعد عن منطقة حفرالباطن حوالي 10 الى 15 كيلو زفلت وحوالي 7 كيلو قار ايضا يتواجد به الفقع بكثره 4- الوجعان تبعد عن منطقة حفرالباطن 100 كيلو ويكثر ايضا فيها الفقع ::::::: بالنسبة للطرق لكل من هذه المناطق ( الصيداوي ) على طريق الدمام ( الوجعان _ الفاو ) على طريق الشمال طريق عرعر وطريف ورفحاء ( ام قليب ) على طريق الرياض ****** من يريد معرفة الفقع على قولة القايل *** دور الفقع حول الارقه *** الارقه هو نوع من النباتات الصغيره واذا مالقيت الارقه بالمنطقه الي تبي تدور فيها الفقع انصحك لاتتعب روحك وتدور الفقع وفيه مثل يقولون *** فلان مع فلان مثل الفقعه والارقه يعني مايتفارقون عن بعض !!!
في اخر هذا الموضوع ادعو الله ان ينزل المطر ويغيث العباد لكي تقر اعيننا بخشرة الارض وكثرة الفقع وازدهار الزراعه وكثرة المياة في امان الله عز الله ان هالموضوع لحس مخي من هالصور وتعبت عليه كثير لكن تستاهلون يالوجيه الغانمه
http://www.mekshat.com/pix/gallary/data/images/fagaa.jpg

http://www.mekshat.com/pix/gallary/data/images/faga2.jpg

http://www.mekshat.com/pix/gallary/data/images/fagaa3.jpg

http://www.mekshat.com/pix/gallary/data/images/faga4.jpg


وهذي الصور قبل سنتين لحد يتهور ويروح يدور في الجهراء:D

هند
06-11-2004, 03:14 PM
يعطيك العافية ياراكان

*
*

هذا الفقع

http://www.al-jazirah.com.sa/magazine/18112003/34.jpg

لك إنت

*
وهذا

http://www.alriyadh.com.sa/Contents/03-02-2004/Mainpage/images/SH2.jpg

للى بالمنتدى كللللهم


لك الشكر
السؤدد

راكان اليامي
06-11-2004, 03:17 PM
هلا وغلا يالسؤدد وتسلم يمينش على الصور بس يالغاليه ابي لي صندوق حدا الصناديق الثلاثه:D

كويتيه
06-11-2004, 10:27 PM
يعطيك العافيه راكاان
عاد ولا مره شفت فقع ولا ذقته ولا شي كلش ملش:)

راكان اليامي
06-11-2004, 10:33 PM
ههههههههههه هلا والله ياكويتيه باجيب لش بس سوي عليه دعايه في كندا:D

تايه الغربه
06-11-2004, 10:36 PM
ههههههههههههههههههههههههه

راكان الله يفقعها بخير:D

تحيه لك يالغالي

راكان اليامي
06-11-2004, 10:40 PM
هههههههههه الله يرج عدوك يالوعيلي:D
اللهم امين

كويتيه
07-11-2004, 02:10 AM
لوول اي يالله راكان انا وياك نسوي مصنع معلبات فقع.. بيمشي سوقه عندنا..:D

راكان اليامي
07-11-2004, 02:25 AM
:D