مشاهدة النسخة كاملة : الليلة /: آمطار وسيول وادي العجمان على قناة الصحراء - الساعة 9:40م
زمـان العـذاآريب..
15-02-2011, 01:02 AM
http://www.slaati.com/inf/newsm/11218.jpg
اليــــــــوم قناة الصحراء الفضائية .. حطت أعلان عن عرض تصوير زميلنا ( جلوي بن سبعان ) لاأمطار وادي العجمان وهجره .. وانشالله بينعرض اليوم الثلاثاء 15 -2 -2011م
الساعه 9.40م
حزن الصرار
15-02-2011, 01:11 AM
يعطيك العاآآفيه آخوي على الخبرٍ الحلووٍ
وماقصرٍ آخونا جلوويُ وعساآآه على القوةُ
تقبلٍ وديُ ...
فلاح بن سويري
15-02-2011, 01:21 AM
لاهنت ع التنوية
ومتابعين ان شاءلله
عـزوز
15-02-2011, 01:27 AM
لاهنتـ
ع التنويهـ
.
.
عيون الليل
15-02-2011, 01:32 AM
لاهنت اخووي ..
عاشق الصرار
15-02-2011, 01:35 AM
لاهنت يابو فلاح ابداع يا جلوي تستاهل قناه بروحك
جلوي بن سبعان
15-02-2011, 08:46 AM
لا هنت زمان العذاريب على الخبر وبيض الله وجهك
وعسى التصوير يبيض الوجه بس
يهمني نقدكم الليله
ابــ مشخه ــن
16-02-2011, 04:15 PM
لاهنت ع التنوية
ومتابعين ان شاءلله
هـزاع
17-02-2011, 09:49 PM
لاهنـــــــــــــــــــــــــت .. سلمت
عيون الكون
19-02-2011, 06:39 PM
لاهنت زمااان العذاريب على الخبر الحلو
عبدالله بن مباركـ~.~
20-02-2011, 02:56 AM
الله لايهينك
اخوك عبدالله بن مبارك العجمي
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir