مشاهدة النسخة كاملة : صور سيول مدينة ((نعام))
العماني
23-10-2004, 03:05 AM
يظهر راكان اليامي في هذه الصورة
http://www.n3am.com/1nm.JPG
أحد السدود
http://www.n3am.com/2nm.JPG
http://www.n3am.com/3nm.JPG
http://www.n3am.com/4nm.JPG
http://www.n3am.com/5nm.JPG
http://www.n3am.com/6nm.JPG
http://www.n3am.com/7nm.JPG
http://www.n3am.com/8nm.JPG
http://www.n3am.com/9nm.JPG
http://www.n3am.com/10nm.JPG
موتر ابوحمد الشامري وهو في طريقة لالتقاط بعض الصور
http://www.n3am.com/11nm.JPG
http://www.n3am.com/12nm.JPG
http://www.n3am.com/13nm.JPG
شوف الماء وهو يصب من فوق الجبل
http://www.n3am.com/14nm.JPG
http://www.n3am.com/15nm.JPG
http://www.n3am.com/16nm.JPG
سيارة راكان
http://www.n3am.com/17nm.JPG
http://www.n3am.com/18nm.JPG
http://www.n3am.com/19nm.JPG
http://www.n3am.com/20nm.JPG
ان شاء الله تكون الصور أعجبتكم
تقبلوا تحياتي،،
منقول
راكان اليامي
23-10-2004, 03:18 AM
لاهنت لاهنت لاهنت يابو مباااااااارك وجعلني ماخلى من مواضيعك
يعطيك العافية أخوى العماني
ماشاءالله الصور تدل على إنك مصور ماهر :)
مناظر رائعة ..،
لك الشكر
السؤدد
العماني
24-10-2004, 02:10 AM
راكان اليامي
حياك الله ولاهنت على المرور
السؤدد
مشكورة على الاطراء وتسلمين على الرد.
تقبلوا تحياتي،،
ابوحمد الشامري
28-10-2004, 10:49 AM
لاهنت يا ابو مبارك على هذا الموضوع اللي كان له قصة بيني وبين راكان انا قلت لابو سالم ابطلع للبر صدري ضايق وودي اشوف الارض بعد السيل قال لي ماشي ياابو حمد المهم انا سبقتة على سيارتي الهايلكس وشوفوا هذا صورتي على الهايلكس استطلع المكان:
http://www.n3am.com/10nm.JPG
http://www.n3am.com/11nm.JPG
ما وعيت اشوي وانا استطلع المكان الا شفت لي شلال ولا شلالات الميسيسبي في الولايات المتحدة قلت والله ان الطلعه ذا الحين زان كيفها ابي انزل تحت ذاالشلال اخذ لي دش تحته:D وهاذي صورة الشلال اللي اقولكم عنه:
http://www.n3am.com/14nm.JPG
ويوم قربت من ذا الشلال وقفت سيارتي ونزلت قهوتي واغراضي وادق تلفون على راكان اليامي قلت له الحق يا ولد اهنا شلال على كيفك والله لا سبحت تحته انك تقعد سنه ما تسبح عقبه قال صدق يا ابو حمد قلت الحق يا ولد يا تلحق يا ما تلحق.
http://www.n3am.com/17nm.JPG
عقبها جاني ابو سالم على جمسه الجديد ثم قال وشلون ابي اقطع ياابوحمد ذا البحر اللي بيني وبينك
http://www.n3am.com/18nm.JPG
قلت له اذا تبي تنسى عمرك تجاوز ذا البحر وخلك شجاع الا اذا ما تبيني بكيفك انت حر قال لا والله ابغيك يا ابو حمد القعده معك تسوى الدنيا ومافيها قلت الله يهديك اللي يسمعك يقول قاعد مع ( ايزابيلا ادجاني ) قال الله يقطع سوالفك يا بو حمد ما تخليها:D
وعلى طول يوم جا طب تحب الشلال وكانه اول مره يسبح تحت شلال وكان طربان ابو سالم وقال ( شيل لله يا سيدي مرسي ابو العباس ):D واشوي ويقوم يغني ويقول اسمع ذا الكلمات اللي قلتها فيك ياابو حمد قلت له اسلم يابو سالم قال:
الله الله يا بابا وسلام عليك يا بابا
سيدي منصور يا بابا وانجيك انزور يابابا
اشهد باالله يا بابا ما اعشقت سواك يا بابا
جرح الحبيب يا باباعلى جذعي يا بابا
وش حالي فيه يا بابا ملهوف عليه يا بابا
واشهد بالله يابابا ما عشقت سواه
وان اجيك يا سيدي في شموع بايدي
والنار في قلبي تحرق وريدي
وكحيل العين يا بابا حلو الخدين يابابا
حلو ومقهور يابابا وعيونه بحور يا بابا
وغرقت معاه يابابا عذبني اجفاه يا بابا
وكحيل العين يابابا غدى القلبي فين يابابا
قلت يا ولد القصيدة كلها يا بابا صرت ولا بابا الفاتيكان الله يهديك يا راكان:D
المهم الخاين العماني ما شفته مواعدنا انه يجي بس دايم هو مواعيده مثل مواعيد عرقوب مالها خاتمه.
ابوحمد الشامري
alrasyy
28-10-2004, 09:19 PM
لاهنت يا العمانى
كويتيه
28-10-2004, 10:00 PM
يعطيك العافيه العماني..
بس اقول ترى انا اصدق لماا تقول هذا راكان وهذي سياره بو حمد:) حددوا موقفكم:D
يعطيك العافيه:)
تسلم والله أخووي العماني الله يعطيك العافيه....نسئل الله أن يسقي بلاده وعباده المسلمين..
عز الله صور روووووعه أحيت قلوبنا الله يحييك..
وأنشاء الله الخير جاااي ومن شاف قناة دبي الباااارح والسيول والخير اللي جاء هل الامارات...نسئل الله ان لايحرمنا...
لك تحياتي يالغالي
العماني
29-10-2004, 09:19 PM
ابوحمد الشامري
ههههههههههههههه قصة عجيبه يا نجيب محفوظ وحلوة سالفة (ايزابيلا ادجاني )
تسلم يا مبدعنا ابوحمد على الرد الجميل والقصة الأجمل
تقبل تحياتي،،
العماني
29-10-2004, 09:24 PM
alrasyy
ولا انت وتسلم على المرور
تقبل تحياتي،،
جالس بن مبارك
29-10-2004, 09:33 PM
لا هنت يا ابو مبارك و بيض الله وجهك يا السنافى
راكان اليامي
29-10-2004, 11:20 PM
الله يرج عدوك يابو حمد ههههههههههه
اجل جرح الحبيب يا باباعلى جذعي يـا بابـا :D
العماني
30-10-2004, 05:40 AM
كويتيه
اديب
لورنس
راكان اليامي
تسلمون على الردود الطيبه وعلى المرور
تقبلوا تحياتي،،
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir