مشاهدة النسخة كاملة : طائرة اماراتية تنقل ؟؟ / صورة
راكان اليامي
21-10-2004, 01:12 AM
السلام عليكم
طيران الإمارات - طائرة خاصة
تقوم بنقل الصقور الحرة إلى الإمارات
http://www.alajman.net/vb/uploaded/uae5.gif
قبلةالعجمان
21-10-2004, 01:21 AM
هههههههههههههههههه
والله زمن اللي حتى الصقور لهم طيارات خاصة ....
يعطيك العافيه ياليامي ....
:):):):):)
راكان اليامي
21-10-2004, 01:24 AM
هلا وغلا بقبله
وتسلمين على الرد يالسنافيه
ابن راعي الفحمه
21-10-2004, 01:30 AM
رااكان اليامي تسلم على الصورة الجميلة
بس تصدق يستاهلووون طياارة خااصة
العسكر
راكان اليامي
21-10-2004, 01:38 AM
ارررررررحب يابن عسكر
وانا اشهد يستاهلون
لاهنت على الرد
ماشا الله ومعها مضيفه بعد
لاهنت ياركان على الصور
تحياتي
راكان اليامي
21-10-2004, 05:28 AM
ارررررررررررحب ياحبيب
والله يعافيك يالغالي
شيخ العرب
21-10-2004, 05:32 AM
الله لا يهينك على الصوره الحلوه.
صدق فسقه
راكان اليامي
21-10-2004, 05:45 AM
اررررحب ياشيخ ال ناجعه
ومن قال مايهان يالغالي
الشجاع
21-10-2004, 05:55 AM
درجه اولى ولا سياحيه ؟
:)
راكان اليامي
21-10-2004, 05:56 AM
هلا والله بالشجاع الا درجه اولى:D
كويتيه
21-10-2004, 01:47 PM
والله خووووش صوره:)
و مضيفه وشغل عدل اولله:)
يعطيك العافيه يا راكان:)
لاهوم
22-10-2004, 06:23 PM
هلا ابو سالم
الصراحة شكل الطيور تسوااا ملايين
المضيفة لابسة زي مضيفين الكويتية والدليل الشعار طائر على التنورة
شكرا ابو سالم وجعلك بالوجود
راكان اليامي
23-10-2004, 03:04 AM
هلا وغلا يالكويتيه والله يعافيش على الرد
راكان اليامي
23-10-2004, 03:05 AM
اررررررررررررحب يالااااااااهوم
وتسلم على الرد يالغالي
الهوازني
19-01-2005, 03:33 PM
هاذي الصورة اطيارة كويتية تنقل الطيور للشيوخ وبعض الشخصيات الي تحب الطيور ..
للرفع وللعلم.
ذيب القوم
19-01-2005, 06:53 PM
لاهنت يا ركان
ياااو انا بهاجر للامارات خـلاص مافي اذني مـا
وشكرا علا الصوووووره
تحياتي لك.
صـــمتا
21-01-2005, 07:48 AM
يعطيك العافيه اخوي راكان على الصوره .
لك الشكر
..
انا اتفق مع اخوي لاهوم وهذي طيور الهمل جايية من الصين
وسلامتكم
ولد ال صالح
08-03-2005, 03:00 PM
تماااام التمام
يادنيا وانا مابعد ركبت الطيارة
لاهنت على الصورة
سلاااااااااااااامي
كويتي
08-03-2005, 03:05 PM
بلفعل الطيــاره كويتي والمضيــفه لابسه لبس الخطوط الجويه
الكويتيــه ,,
الشجون
08-03-2005, 06:57 PM
هذي والله الشيخه....
صقور ومركبينهم طياره مشيخينهم مايبونهم يتعبون لووووووووووول ...
وفرست كلاس ومضيفه اكشخ انشهد ربيع
لاهنت
بن جمران
27-06-2005, 06:32 AM
يالله انشالله نشووف الافضل للصقوور (( ساسي عريب من ساس الاعراب ))
فلاح بن ملبز
06-07-2005, 03:36 AM
الله لايهينك على الصوره الجميله
لســـنــا الـــوحــيـــدون ولـــكــنــنــا نــســعــى للــــتــمــيــز
(_. ._)
06-07-2005, 08:42 AM
يازين الطيور :)
الله يعطيك راكان
مجروح
17-07-2005, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت تعجبني الا مرات ميشفو خير:d
AL3AJME
18-07-2005, 03:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لا يهينك على الصور بس الصور لطياران الكويت شوف لبس المضيفه والعلامه الي على مخباها وهذي مو طياره خاصه هذي مؤخره الطياره
مـحمـد
19-07-2005, 12:41 AM
والله ملاحظتك قويه الاخ العجمي ماشاءلله :)
صحيح الطياره كويتيه والمظيفه كذلك
:)
عبلان
19-07-2005, 12:57 PM
الدراهم واااجد :)
يعطيك العافيه على النقل
alaajm
13-08-2005, 03:33 PM
الله يعطيك العافية يا ( الخال ) :) على الصور
:D
nice_one
25-08-2005, 01:24 PM
ღ♥ღ_ راكان اليامي _ღ♥ღ
خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله زمن حتى الصقور صار لهم طيااارة خاصة
بش شكلهم كوووول والله
جالسين ومرتبين وهادين
شغل عدل هالطيراااان
بس المضيفة شكوو لابسة لبس الخطوط الجوية الكويتية .!!!؟؟
وشاكرة لك ولمووضوع الي واايد عجبني
وبانتظارك دائما
مع تحياتي:
أحبكم موووووووووووووووت
السليماني
15-09-2005, 12:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لا يهينك على الصوره الحلوه.
بسكوته
24-09-2005, 10:18 PM
وووووووووهههههههههههههههههههههه
احلى مافي السالفه المضيفه اونهاا مسويه عمرهااا مب خاايفه
وهي ميته
لوووووووووول
يسلموووووووووووووو
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir