المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل صحيح فيه مزاينة للعجمان في هذا الشهر شعبان


ابن العجمان
03-10-2004, 12:23 PM
اهلين اخوان انا سمعت ان فيه مزاينة قريبة للعجمان

فارجو يا ابناء العمومة والاخوان الموجيدين والمهتمين بهذه المناسبات هذه ... في شهر شعبان هذا وارجو تحديد التاريخ واليوم ..

شاكراً لكم جميعاً ...

اخوكم ...................... ابن العجمان

فيصل بن حجرف
03-10-2004, 06:35 PM
السلام عليكم
والله مسمعت شي
كان فيه مزاين قبل فترة او سباق وتم الغائة
لكن اذا فية شي الحين اتمنى من الأخوان المتواجدين في الوادي او قريب منه انهم يسألون

الرحال
11-10-2004, 02:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله اخوي ( ابن العجمان )

ماسمعت شي

واذا سمعت والله ابشر بعزك

وترى مابيننا شي؟؟

محمد أبو زيد
23-10-2004, 05:29 AM
ابن العجمان هذي اشاعه انتشرت في الكويت
ان فيه مزاين للعجمان من كل رعيه (40) ناقه
لكن الامر اتضح انه اشاعه
ويجيب الله خير

ابن العجمان
01-11-2004, 12:44 PM
الف مشكور يا اخوان جميعاً على التوضيح ..


والله يجيب الخير ...